روايات عربية

ملخص رواية نفر من الجن

رواية نفر من الجن للكاتب الأردني أيمن العتوم تعد من الأعمال الأدبية المميزة التي تحكي قصة مشوقة ومثيرة، وتتميز بأسلوب سرد جذاب ومشوق يجعل القارئ يشعر بالحماس والإثارة.

تدور قصة الرواية حول شاب يدعى راكان، يعيش في مدينة الرياض، ويعمل في إحدى شركات التسويق الإلكتروني. يبدأ راكان في الشعور بالضيق والخوف من ظواهر غريبة ومخيفة تحدث له في منزله، ويعتقد أنها ناتجة عن تدخل من الجن.

يحاول راكان معرفة السبب وراء هذه الظواهر المخيفة، ويستعين بخبير في الجان لمساعدته في حل هذا اللغز. تتصاعد الأحداث وتتعقد الأمور، ويجد راكان نفسه في مواجهة خطر حقيقي ومواجهة الجن.

تتميز الرواية بقدرتها على جذب القارئ وتشويقه، كما أنها تعرض قضية حقيقية تمس العديد من الأشخاص في المجتمع العربي وهي الاعتقاد بوجود الجن وتأثيرهم على حياة الناس. وبما أن الرواية تمتاز بأسلوب سلس ومباشر يجعل الأحداث تتصاعد بشكل تدريجي، فإنها تبقى في الذاكرة وتحافظ على اهتمام القارئ حتى النهاية.

بشكل عام، تعد رواية نفر من الجن إضافة قيمة للأدب العربي، حيث تتناول موضوعًا حساسًا ومثيرًا بطريقة ممتعة ومثيرة، كما تعرض قضايا تتعلق بالعقيدة والثقافة والمجتمع في المنطقة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى